تسعى الكلية بتقديم خدمات متميزة لطلابها من خلال إدارة رعاية الشباب. ومن أهم هذه الخدمات:

* بونات تغذية للطلاب المغتربين

* أدوات مكتبية بسعر رمزى

دعم الكتاب الجامعي:

يقوم بتوزيع الكتاب الجامعي بأسعار مدعمة من الجامعة لجميع الطلاب

* أن تكون الوجبة لطلاب السكن الخارجي.

* تكون الوجبة وجبة غذاء مطهية ساخنة ويتم شراء البونات في الأسبوع السابق للأسبوع المراد حجز البونات له.

* سعر الوجبة الواحدة جنيه ونصف فقط لا غير لليوم الواحد.

* لا تقدم هذه الوجبات في أيام الجمع والعطلات الرسمية.

* يتم توريد قيمة الوجبات بخزينة المدينة الجامعية.

* يقدم لكل طالب بون واحد أسبوعياً حتي يتسني لنا توزيع البونات علي جميع الطلاب.

* توزع بونات التغذية لجميع الطلاب المقيمين من خارج المحافظة وغير المقيمين بالمدينة الجامعية.

* تسجل أسماء الطلاب المستفيدين بالبونات والمحافظة التابع لها وتاريخ شراء البونات بالدفاتر الخاصة برعاية الشباب.

* يوجد صندوق شكاوي معلق بجوار المدرجات الرئيسية ويفتح أسبوعياً، فيجب علي جميع الطلاب الذين لديهم أي شكوي كتابتها بوضوح ووضعها في الصندوق.

* جميع الشكاوي تعامل بسرية تامة.

* يمكن التقدم بالشكاوي العاجلة شخصياً لرائد الإتحاد أو وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب.

* الشروط اللازم توافرها في الشكوى:

* أن يكون بها إسم وبيانات صاحب الشكوي.

* أن تتضمن وقائع محددة وشهود إن أمكن علي الواقعة وقت ومكان حدوثها.

* لا تقبل الشكاوي بدون أسماء وتوقيعات.

* تسجل الشكاوي في سجل يحدد به تاريخ وصولها – ونوع الشكوي ولمن وجهت لبحثها ثم يحدد موعد مقابلة صاحب الشكوى ثم خطوات حلها.

* توزع الشكاوي حسب نوعها في وجود لجنة من رائد الإتحاد أو من ينوب عنه ومدير رعاية الشباب وممثل من إتحاد الطلاب ويكون ذلك وفق الأنواع الآتية:

    – شكاوي تعليم.

    – شكاوي خارج الأمور التعليمية ( غياب – تحويل ).

    – شكاوى شخصية.

     – شكاوى متعلقه بأمور مادية أو اجتماعية.