تسعى الكلية بتقديم خدمات متميزة لطلابها من خلال إدارة رعاية الشباب. ومن أهم هذه الخدمات:
* بونات تغذية للطلاب المغتربين
* أدوات مكتبية بسعر رمزى
دعم الكتاب الجامعي:
يقوم بتوزيع الكتاب الجامعي بأسعار مدعمة من الجامعة لجميع الطلاب
* أن تكون الوجبة لطلاب السكن الخارجي.
* تكون الوجبة وجبة غذاء مطهية ساخنة ويتم شراء البونات في الأسبوع السابق للأسبوع المراد حجز البونات له.
* سعر الوجبة الواحدة جنيه ونصف فقط لا غير لليوم الواحد.
* لا تقدم هذه الوجبات في أيام الجمع والعطلات الرسمية.
* يتم توريد قيمة الوجبات بخزينة المدينة الجامعية.
* يقدم لكل طالب بون واحد أسبوعياً حتي يتسني لنا توزيع البونات علي جميع الطلاب.
* توزع بونات التغذية لجميع الطلاب المقيمين من خارج المحافظة وغير المقيمين بالمدينة الجامعية.
* تسجل أسماء الطلاب المستفيدين بالبونات والمحافظة التابع لها وتاريخ شراء البونات بالدفاتر الخاصة برعاية الشباب.
* يوجد صندوق شكاوي معلق بجوار المدرجات الرئيسية ويفتح أسبوعياً، فيجب علي جميع الطلاب الذين لديهم أي شكوي كتابتها بوضوح ووضعها في الصندوق.
* جميع الشكاوي تعامل بسرية تامة.
* يمكن التقدم بالشكاوي العاجلة شخصياً لرائد الإتحاد أو وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب.
* الشروط اللازم توافرها في الشكوى:
* أن يكون بها إسم وبيانات صاحب الشكوي.
* أن تتضمن وقائع محددة وشهود إن أمكن علي الواقعة وقت ومكان حدوثها.
* لا تقبل الشكاوي بدون أسماء وتوقيعات.
* تسجل الشكاوي في سجل يحدد به تاريخ وصولها – ونوع الشكوي ولمن وجهت لبحثها ثم يحدد موعد مقابلة صاحب الشكوى ثم خطوات حلها.
* توزع الشكاوي حسب نوعها في وجود لجنة من رائد الإتحاد أو من ينوب عنه ومدير رعاية الشباب وممثل من إتحاد الطلاب ويكون ذلك وفق الأنواع الآتية:
– شكاوي تعليم.
– شكاوي خارج الأمور التعليمية ( غياب – تحويل ).
– شكاوى شخصية.
– شكاوى متعلقه بأمور مادية أو اجتماعية.